التحق بفريق العمل

السلام عليكم مرحبا بك في مدونة micro z.n.t  ارحب بك لتشارك الناس افكارك
و تطوير مدونة micro z.n.t  ان بحاجة لشخص مثلك محترف في التدوين يقول المثل ((يد واحدة لا تصفق))
لو كنت ماهر في التدوين و تحب اخبار التكنلوجيا فمكانك معي هنا.
عليك ان تخضع لمتحان تدوين قبل ان تصبح من فريق العمل الامتحان عبارة عن تدوينة ترسلها الي و شروطها كتالي :
1.لا يسمح لنقل التدوينة او ارسال تدوينة منسوخة من مدونة او موقع اخر.
2.لا يسمح بالاخطاء الاملائية الكثيرة.
3.يجب ان تحتوي التدوينة على صورة.
ان كنت تستطيع القيام بالشروط التالية فبادر بالكتابة و ارسل التدوينة على :


_aladeasd@gmail.com
_aladeasb@gmail.com

إرسال تعليق
جميع الحقوق محفوظة ل ازرق للمعلوميات